مواقع ربط BDSM

أفضل 5 مواقع ربط شرعي
1 شعار آشلي ماديسون آشلي ماديسون
9.9
مراجعة قراءة
2 شعار MilfFinder ميلففايندر
9.8
مراجعة قراءة
3 شعار JerkMate JerkMate
9.7
مراجعة قراءة
4 شعار BeNaughty BeNaughty
9.6
مراجعة قراءة
5 SwipeSext الشعار انتقاد
9.5
مراجعة قراءة

أصبحت المواعدة عبر الإنترنت أكثر شيوعًا لأنها تتمتع بالعديد من المزايا ، خاصةً عندما لا يتعلق الأمر بالمواعدة العادية ، ولكن حول علاقات BDSM. في أفضل BDSM يلتقي المواقع ، فأنت لا تضيع الوقت في البحث عن الأشخاص المتشابهين في التفكير وعشاق مكامن الخلل المختلفة بالإضافة إلى ذلك ، فأنت تتحكم بشكل كامل في المعلومات المتعلقة بالشريك المحتمل ، واعتمادًا على تفضيلاتك ، اختر النطاق المهيمن أو النطاق الفرعي. العامل الأساسي في هذه المتعة هو سلامتك أنت وشركائك ، ولهذا في هذه الثقافة الفرعية ، هناك كلمة توقف ، حتى لا تغري إرادة الصدفة ولا تستسلم للتهديد على حياة الناس.

في السابق ، استخدم الأشخاص الشبكات الاجتماعية للبحث عن عمليات ربط BDSM ، ولكن يوجد الآن العديد من مواقع ربط BDSM الأكثر تخصصًا والأكثر ملاءمة للمواقع التي تشبه مكامن الخلل. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص وتبحث عن نظام أساسي مثالي به مجتمع رائع يحتوي على تطبيق BDSM hookup ، فاستمر في قراءة مراجعتنا على أفضل مواقع BDSM للربط بين مواقع التواصل الاجتماعي حيث سنقدم لك أفضلها.

المواعدة BDSM

عادة ما يتم عقد تواريخ BDSM في النوادي الخاصة ، أو الفيلات الريفية ، حيث يتجمع العديد من محبي BDSM والأشخاص الذين هم الشخصيات الرئيسية الذين ينقسمون إلى مهيمنين وفرعيين وساديين ومازوشي. إنهم يحصلون على متعة حقيقية من إلحاق الألم وتلقيه ، ولكن في نفس الوقت يضع المرؤوس دائمًا حدًا للألم ، وإذا رغب في ذلك ، يمكنه إيقاف العمل في أي وقت. عادة ، يبدأ مثل هذا الاجتماع بالحديث القذر والتقييد والبصق ، وكذلك الضرب بالسوط.

تعد مواقع ربط BDSM وسيلة مباشرة للدخول إلى هذا المجتمع والوصول إلى نوادي مغلقة مماثلة ، حيث يمكنك أن تكون متفرجًا ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، مشاركًا مباشرًا في الحدث. أيضًا ، إذا كنت جديدًا على هذه الترفيه المنحرف ، فيمكنك اكتساب الخبرة وتعلم جميع شرائح هذه الثقافة الفرعية من أعضاء أكثر خبرة في المجتمع.

BDSM Hookup Sites

مثلي الجنس BDSM هوكوب

مثلي الجنس BDSM هوكوب لا يختلف عن الانضمامات BDSM من جنسين مختلفين. تتم إضافة الحزام إلى الترابط القياسي ، والجلد ، والتقبيل إذا رغبت في ذلك ، مما يضيف بعض الأطراف المتطرفة إلى الطاقة الجنسية الإضافية والوعي بكل قوتها السادية يثيرهم أكثر. هذه في الأساس حالة ذهنية تصل فيها المتعة إلى أولئك الذين تعبوا أو لم يفهموا الأفعال الجنسية المقبولة عمومًا. المثليون جنسيا أكثر تطورا ويشعرون أن شركائهم أفضل بكثير.

شعار آشلي ماديسون
> 2 000
الفتيات على الإنترنت
> 10 000
زيارات في اليوم

زيارة الموقع قراءة الاستعراض →
أعلى تصنيف كاميرا الويب🍓
9.7
شعار JerkMate
> 5 000
الفتيات على الإنترنت
> 8 000
زيارات في اليوم

زيارة الموقع قراءة الاستعراض →
اللعوب الشعار
> 1 200
الفتيات على الإنترنت
5 000
زيارات في اليوم

زيارة الموقع قراءة الاستعراض →

وإلا فهم نفس الأشخاص مثلنا وهم بيننا. كل ما في الأمر أن هذا المجتمع لا يمكنه بعد التعبير عن نفسه علانية ويفضل أن يظل متخفيًا. هذا هو السبب في أن أفضل مواقع ربط BDSM هي مكان آمن لمثل هؤلاء الأفراد. لا يوجد نقد ولا أحد يحكم على أي شخص بسبب تخيلاته الجنسية ويرى تخيلاته على أنها شيء عادي وطبيعي ، لأن جميع الأشخاص ذوي التفكير المماثل ويفكرون ليس تافهاً هنا.

BDSM Hookup Sites

انضمامات BDSM

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمقابلة الأشخاص الذين لن ينظروا إليك بعيون مستديرة ويدينونك بسبب مكامن الخلل غير العادية ، فقد وصلت إلى العنوان. أجرى خبراؤنا دراسة واختاروا أفضل 3 مواقع ربط BDSM حيث يمكنك بسهولة العثور على الآلاف من المعجبين الحقيقيين والمحترفين في هذا الأمر والذين سيعلمونك كل التفاصيل الدقيقة ، صدقهم هناك الكثير ، ولكن إذا كنت بالفعل محارب BDSM ذو خبرة ستجد هنا أصدقاء جدد وأولئك الذين سيدركون بسرور خيالاتك المنحرفة السرية. إذن هذه هي المواقع.

1.Alt.com

الايجابيات:

  • قاعدة بيانات ضخمة
  • فئة واسعة وخيارات التصفية
  • المنافذ شديدة التركيز وخيارات الملف الشخصي
  • الخصوصية المحسنة
  • حرية الوصول إلى محتوى المستخدم والمنتديات

سلبيات:

  • 100٪ NSFW
  • واجهة مستخدم عالية الكعب
  • حسابات مجانية محدودة للغاية
  • لمحات وهمية
  • لا يوجد تطبيق جوال

Alt.com هو عبارة عن منصة بديلة للأشخاص الذين يبحثون عن مكامن الخلل والفتات الأخرى. إذا مللت من المنصات الافتراضية وكنت مستعدًا لاستكشاف خيالاتك الجنسية بالكامل ، فإن Alt.com هو ما تحتاجه. تعد مواقع المواعدة للبالغين هذه أيضًا مكانًا رائعًا للمبتدئين المهتمين بهذه الأشكال من الجنس.

يقدم Alt.com فئات لكل شيء بدءًا من العبودية والهيمنة والخضوع والانضباط والسادة المازوخية وأنماط الحياة البديلة والعلاقات والأوثان المتخصصة ، ويقدم كل ما لن تجده في موقع المواعدة الرئيسي النموذجي الخاص بك.

يوفر Alt.com قاعدة بيانات واسعة للمستخدمين الذين يمكنك الاتصال بهم في أي وقت. معظم المستخدمين على المنصة هم من العزاب والأزواج والعهرة الذين يرغبون في استكشاف تخيلاتهم من خلال اتصالات منتظمة أو لمرة واحدة دون أي شروط.

بالإضافة إلى المجتمع عبر الإنترنت ، مع Alt.com ، يمكنك أيضًا الوصول إلى مخزون ضخم من مقاطع الفيديو والصور والمدونات الصريحة التي ينشئها المستخدمون.

2.fetlife.com

BDSM Hookup Sites

الايجابيات:

  • مجتمع داعم للغاية من جميع أنحاء العالم
  • عضوية رخيصة
  • مجموعة كبيرة من مكامن الخلل
  • تطبيق BDSM hookup

سلبيات:

  • واجهة قديمة الطراز
  • ليس موقع مواعدة مبسط
  • كثير من المستخدمين لا يظهرون الوجوه

FetLife هو مورد جيد للغاية عبر الإنترنت يساعد العشاق على القيام بأشياء جنسية غريبة. إذا كنت ترغب في استكشاف جوانب حياتك الجنسية التي لم تكن لديك من قبل ، أو إذا لم تتمكن من الحصول على الحل الغريب من مواقع المواعدة الأخرى ، فإن FetLife تستحق وقتك بالتأكيد.

إذا كنت من الأشخاص الذين يرغبون على وجه التحديد في لعب الألعاب الجلدية في زنزانة خاصة ، فيمكنك العثور على أشخاص من الزنزانة والدردشة معهم قبل الانطلاق في مكان غريب.

الشيء المدهش في FetLife هو دعم المجتمع. ضع صورتك في الأصفاد وستتلقى الكثير من الثناء. اكتب منشور مدونة عن تخيلاتك وستحصل على تعليقات شيقة. هذا الموقع مخصص للأشخاص الغرباء الذين لا يستطيعون الانغماس في أذواقهم علنًا وبالتالي يكونون سعداء جدًا عندما يتمكنون من العثور على منافذ لشغفهم في شبكة اجتماعية خاصة.

3.MatchBDSM.com

الايجابيات:

  • قاعدة مستخدمين كبيرة ومتنوعة وعالمية نشطة في 25 دولة.
  • اقتراحات مباراة يومية شخصية
  • العديد من أدوات البحث
  • غمزة ، تقييم بنعم ، إبداءات الإعجاب ، والمفضلة.
  • فريق دعم العملاء متاح عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية من الاثنين إلى الجمعة.

سلبيات:

  • يمكن فقط للمشتركين المدفوعين قراءة / إرسال الرسائل أو معرفة من شاهد ملفاتهم الشخصية.
  • قد يستغرق البحث في جميع الخيارات والميزات والمطابقات وقتًا طويلاً.
  • لا يمكنك معرفة ما إذا كان العضو مشتركًا ، لذلك قد ينتهي بك الأمر بإرسال رسائل إلى الأشخاص الذين لا يستطيعون الرد.
  • وضع الخصوصية متاح فقط للمشتركين المدفوعين.

إذا كنت أعزب وتبحث بنشاط عن شركاء جنسيين جدد ومنحرفين ، فستعجبك ما تقدمه MatchBDSM. موقع التعارف هذا مجاني للانضمام. ويظهر الآلاف من الرجال والنساء الذين لديهم نفس الميول الجنسية مثلك. هذا الموقع لا يتحقق من الأعضاء ، لذلك يمكن لأي شخص الانضمام. نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يستخدمون MatchBDSM ، فمن المؤكد أن هناك العديد من الأشخاص الذين يستوفون معاييرك. هذا أمر جيد.

ستجد الكثير من التنوع من حيث من هو هناك. يجب أن تكون قادرًا على العثور على أشخاص جدد يناسبون ذوقك ثم الانخراط في محادثة ساخنة تؤدي إلى الجماع الجنسي ، والتي قد تتضمن القليل من اللاتكس أو زوج من الأصفاد أو الضروريات الأخرى في BDSM. سيستغرق التسجيل بضع دقائق فقط وسنجد أن هذا الموقع سهل الاستخدام ، حتى لو لم تستخدم خدمات المواعدة عبر الإنترنت من قبل.

الملخص

إذا كنت جديدًا أو متمرسًا في هذه الثقافة الفرعية وكنت ، لأسباب واضحة ، تخفي أمعائك الحقيقية ، فإن مواقع ربط BDSM التي قدمناها لك في هذه المراجعة ستساعدك في العثور على أشخاص متشابهين في التفكير وتمنحك حرية كاملة في التصرف. هنا يمكنك أن تكون على طبيعتك ويمكنك أن تأمر وتطيع كل هذا يتوقف على تفضيلاتك. أيضًا باستخدام هذه الموارد عبر الإنترنت ، يمكنك الوصول إلى الحفلات ذات الموضوعات المغلقة.

جدول المحتويات

BDSM Hookup Sites

Updated for November 2020
Rank Dating site Our rating Our score Visit site
1 Ashley Madison logo Ashley Madison 10 Visit Site
2 AdultFriendFinder logo AdultFriendFinder 9.9 Visit Site
3 BeNaughty logo BeNaughty 9.8 Visit Site
4 Flirt logo Flirt 9.5 Visit Site
5 FlirtyMature logo FlirtyMature 9.3 Visit Site

Online dating is becoming more popular because it has many advantages, especially when it comes to not ordinary dating, but about BDSM hookups. At the best BDSM hookup sites, you do not waste time searching for like-minded people and lovers of various kinks. In addition, you completely control the information about the potential partner and, depending on your preferences, choose the dominant or Sub-Dom. The main factor in such fun is the safety of you and partners, and for this in this subculture, there is a stop word, so as not to tempt the will of chance and not give in to the threat to people’s lives.

Previously, people used social networks to search for BDSM hookups, but now there are many BDSM hookups sites that are more specialized and better suited for kinks-like ones. If you are one of these people and are looking for an ideal platform with a great community that will have a BDSM hookup app, then continue reading our review on the best BDSM hookup sites where we will present you the best of them.

BDSM Dating

BDSM dates are usually held in private clubs, or country villas, where many BDSM fans and people who are the main characters who are divided into dominant and sub, sadists and masochists gather. They get real pleasure from inflicting and receiving pain, but at the same time the subordinate always sets a pain threshold and, if desired, can stop the action at any time. Typically, such a meeting begins with the tying and dirty talk and spitting, as well as whipping a whip.

BDSM hookup sites are a direct way to get into this community and access to similar closed clubs, where you can be a spectator, and if you wish, a direct participant in the event. Also, if you are new to these perverted entertainments, then you can gain experience and learn all the chips of this subculture from more experienced members of the community.

Ashley Madison
Ashley Madison logo
> 2 000
girls online
> 10 000
visits per day

Visit Site
Adult Friend Finder
AdultFriendFinder logo
≈ 2 000
girls online
≈ 9 000
visits per day

Visit Site
Flirt
Flirt logo
> 1 200
girls online
≈ 5 000
visits per day

Visit Site

BDSM Hookup Sites

Gay BDSM Hookup

Gay BDSM Hookup is not unlike heterosexual BDSM hookups. Strap-ons are added to standard bonding, flogging, and fisting if desired, which adds some extremals to additional sexual energy and awareness of all its sadistic strength excites them even more. This is basically a mental state in which pleasure gets to those who are tired or have not understood generally accepted sexual acts. Gays are more sophisticated and they feel their partners are much better.

Otherwise, they are the same people as we are and they are among us. It’s just that this community cannot yet express itself openly and they prefer to remain incognito. That is why the best BDSM hookup sites are a safe place for such individuals. There is no criticism and no one judges anyone for their sexual fantasies and perceives their fantasies as something ordinary and natural, because here all like-minded people and they think not trivially.

BDSM Hookup Sites

BDSM Hookups

If you want to enjoy meeting with people who will not look at you with round eyes and condemn you for your extraordinary kinks, then you have come to the address. Our experts conducted a study and chose the 3 best BDSM hookup sites where you can easily find thousands of real fans and professionals in this matter who will teach you all the subtleties, believe them there are many, but if you are already an experienced BDSM warrior, you will find here new friends and those people who with pleasure will realize your secret perverted fantasies. So these are the sites.

1.Alt.com

Pros:

  • Huge database
  • Extensive Category and Filtering Options
  • Hyper-focused Niches and Profile Options
  • Enhanced Privacy
  • Free Access to User Content and Forums

Cons:

  • 100% NSFW
  • Clunky User Interface
  • Extremely Limited Free Accounts
  • Fake Profiles
  • No Mobile App

Alt.com is an alternative platform for people who are looking for kinks and other fetishes. If you are tired of the default platforms and you are ready to fully explore your sexual fantasies, then Alt.com is what you need. These adult dating sites are also a great place for beginners who are interested in these forms of sex.

Offering categories for everything from slavery, domination and submission, discipline, sadomasochism, alternative lifestyles and relationships, and niche fetishes, Alt.com offers everything you won’t find on your typical main dating site.

Alt.com provides an extensive database of users with whom you can contact at any time. Most of the users on the platform are singles, couples, and swingers who want to explore their fantasies with regular or one-time connections without any conditions.

In addition to the online community, with Alt.com, you also get access to huge stocks of user-generated explicit videos, photos, and blogs.

2.FetLife.com

BDSM Hookup Sites

Pros:

  • Extremely supportive community from around the world
  • Cheap membership
  • Huge variety of kinks
  • BDSM hookup app

Cons:

  • Old-fashioned interface
  • Not a streamlined dating site
  • Many users don’t show faces

FetLife is an incredibly good online resource that helps lovers do strange sex things. If you want to explore the corners of your sexuality that you have never had, or if you cannot get your strange solution from other dating sites, FetLife is definitely worth your time.

If you are the type of person who specifically wants to play leather games in a private dungeon, you can find people from the dungeon and chat with them before setting off for an exotic setting.

The amazing thing about FetLife is community support. Put your photo in handcuffs and you will receive a lot of compliments. Write a blog post about your fantasies and you will get interesting comments. This site is intended for strange people who cannot publicly indulge their tastes and therefore are very happy when they can find outlets for their passion in a private social network.

3.MatchBDSM.com

Pros:

  • A large, diverse and global user base active in 25 countries.
  • Personalized daily match suggestions
  • Many search tools
  • Wink, yes-rating, likes, and favorites.
  • The customer support team is available via email and live chat Monday through Friday.

Cons:

  • Only paid subscribers can read/send messages or see who’s viewed their profiles.
  • It can be time-consuming to search through all the choices, features, and matches.
  • You can’t see if a member is a subscriber, so you might end up sending messages to people who can’t respond back.
  • Privacy mode is only available to paid subscribers.

If you are single who are actively seeking new and perverted sexual partners, then you will like what MatchBDSM has to offer. This dating site is free to join. And it shows thousands of men and women who have the same sexual preferences as you. This site does not check members, so anyone can join. Since so many people use MatchBDSM, there are sure to be many people who meet your standards. This is a good thing.

You will find a lot of variety in terms of who is there. You should be able to find new people that suit your tastes and then engage in a hot chat that leads to sexual intercourse, which may include a bit of latex, a pair of handcuffs or other essentials in BDSM. Registration will only take a few minutes and we will find that this website is easy to use, even if you have never used online dating services before.

Summary

If you are new or experienced in this subculture and you, for obvious reasons, are hiding your true gut, the BDSM hookup sites that we presented to you in this review will help you find like-minded people and give you complete freedom of action. Here you can be yourself and you can order and obey it all depends on your preferences. Also using these online resources you get access to closed theme parties.

April 3, 2020
Table of content